background

عقد نظافة الكتروني مدينتي 0502006070

عقد نظافة الكتروني مدينتي للمحلات التجارية والشركات والمصانع والفنادق من العقود التي تضمن كافة الحقوق والواجبات للأفراد المشاركين في العقد، ويكفل التخلص من جميع القاذورات والمخلفات والقضاء عليها تماماً بأساليب فعالة وصديقة للبيئة، وكل ذلك يتوفر في شركة عقود المملكة لعقود النظافة الالكترونية.

عقد نظافة الكتروني مدينتي

عقد نظافة الكتروني مدينتي هو عقد معتمد وموثق ومضمون من منصة مدينتي المتخصصة في إصدار عقود النظافة الإلكترونية المعتمدة، ومن المتطلبات اللازمة لإصدار العقد ما يلي:

  • نسخة من السجل التجاري للمنشأة على أن تكون ذات صلاحية سارية.
  • صورة من المنشأة من الأمام.
  • موقع المنشأة على خريطة جوجل.
  • ذكر مساحة المنشأة الإجمالية كما هو في عقد الإيجار أو في رخصة البلدية.
  • كتابة اسم المستخدم في منصة مدينتي، ويتم تقديم الطلب عن طريق طالب العقد.
  • النشاط المطلوب تسجيل العقد باسمه مع تسجيل الرقم الإلكتروني.
  • اسم الشخص المُراد تسجيل العقد باسمه ورقم هاتفه الجوال.
  • يجب أن يُعتمد العقد من منصة مدينتي.

خدمات عقد نظافة الكتروني 

توجد عدة خدمات متضمنة في عقد نظافة مدينتي حيث يمكن إبرام عقد التنظيف الإلكتروني لجميع المؤسسات، ويشتمل العقد على عدد من الخدمات منها رفع النفايات والتخلص منها بدون مجهود أو وقت كبير، حيث تتخذ شركات التنظيف على عاتقها القيام بما هو لازم للتسهيل على المواطنين والإسهام في جعل البيئة نظيفة من حولهم بشكل دائم.

كما أنها مختصة بمكافحة الحشرات والتخلص منها، وتنظيف المساجد والمحال الكبيرة والصغيرة والمصانع والمدارس والشركات العامة والخاصة، وقد اكتسبت رضا العملاء عبر تحقيق رضاهم وعبر تنفيذ أحدث الآليات والتقنيات في العالم باستخدام أفضل المعدات والمواد المتخصصة في النظافة.

لا تنسي مشاهدة:   عمل عقد نظافة الكتروني 0502006070

عقد نظافة الكتروني محل تجاري

تظهر الحاجة للاتفاق مع شركة تنظيف المحلات التجارية على وجه الخصوص بسبب نشاطها الواسع، وإنتاج الكثير من المخلفات والنفايات الناتجة عن استخداماتها المتعددة، حيث يتم التخلص من هذه النفايات بطرق غير ضارة بالإنسان أو البيئة، كما يتم إعادة تدوير المخلفات البلاستيكية والمخلفات الناتجة عن بقايا الأطعمة، والزجاج والمعدن وغيرها من النفايات بشكل حضاري وصحي.

كما تتوفر عقود نظافة خاصة بالمنازل لرفع مخلفاتها والتخلص منها بكل احترافية، والتخلص من الأتربة العالقة بالواجهات والأثاث، وحتى تنظيف المطاعم والمباني الكاملة والوحدات السكنية والفلل ومقرات الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة والمولات والمستشفيات وهي تضمن التخلص من جميع النفايات في حاويات كبيرة في الوقت المتفق عليه وبالسعر المناسب.

عقد نظافة الكتروني مدينتي
عقد نظافة الكتروني مدينتي

اتفاقية عقد نظافة الكتروني

تضمن اتفاقية عقد نظافة الكتروني مدينتي الحصول على أكبر عدد من العمال إذا ما كان حجم العمل كبيراً، وتقوم الحكومة بإبرام عقود نظافة سنوية بقيمة كبيرة تبلغ 10 بليون ريال بشكل سنوي، كما توجد شركات تتخصص في تنظيف مناطق مُتعددة.

ويوجد ما هو قاصر على تنظيف مناطق محددة من خلال عقود نظافة خاصة بهذا المناطق، ويتم التخلص من كافة النفايات الناتجة عن الأنشطة المختلفة لذه المناطق بما تتضمنه من محلات أو مشافي أو مراكز تجارية ومدارس وحرم جامعي وغيرها من الاستخدامات.

أهمية عقد نظافة الكتروني مدينتي 

تبدو أهمية عقد نظافة الكتروني مدينتي في الكثير من النواحي التي تنعكس على جميع المجالات في البلاد عند الاهتمام بالنظافة والتخلص من المخلفات بشكل منتظم، وذلك حتى تكون الشوارع نظيفة وخالية من الأوبئة والأمراض، فعند انتشار القمامة وعدم الاهتمام برفعها تحدث الكثير من الآثار السلبية على المواطنين وعلى المجتمع بشكل عام.

وتظهر الحاجة للتنظيف والتطهير أُثناء المواسم والفعاليات المختلفة التي يكثر فيها الزوار يتدفقون إلى البلاد، فضلاً عن النشاط الخاص بالمحلات الموجودة في المولات التجارية والمخلفات الخاصة بها من أوراق وكراتين وزجاج وغيرها من النفايات، وتهتم شركة النظافة بفرز كل منها على حدا واستخدام الطريقة المناسبة للتخلص منها بدون آثار سلبية.

لا تنسي مشاهدة:   عقد نظافة بلدي حراج 0502006070

مزايا عقد نظافة الكتروني 

بسبب المزايا المتعددة التي يستفيد منها العملاء بعد توقيع عقد نظافة الكتروني مدينتي زادت معدلات الطلب على هذا النوع من العقود لأنه مُعتمد وآمن لجميع الأطراف، ومن أهم مزاياه ما يلي:

  • وجود حاويات مخصصة لجمع النفايات من جميع الأنواع والأحجام.
  • وجود حاويات لكل نوع من المواد التي يتم جمعها، مثل حاويات المواد البلاستيكية، وحاويات المواد المصنوعة من المعدن، كذلك حاويات لجمع فضلات الطعام، والأشياء الغير قابلة للتدوير للتخلص منها بالطريقة المناسبة.
  • توفير جميع معايير الصحة والسلامة على صحة العملاء والموظفين لدى شركات التنظيف.
  • وجود معدات جديدة بمواصفات عالمية متخصصة في رفع القمامة بشكل سريع لعدم التأثير على عمل العملاء.
  • وجود أكثر من باقة من باقات التنظيف يمكن للعميل الاختيار منها بكامل الحرية.
  • الخضوع للرقابة من الدولة لتنفيذ جميع الشروط الموجودة بالعقد، وتوقيع العقوبات اللازمة في حالة عدم الالتزام بها من قِبل الجهات المعنية.
  • الالتزام برضا العميل وجعله مرتاحاً للخدمة وواثقاً من حصوله على أفضل خدمة ممكنة.
  • وجود أسطول كبير من السيارات المتخصصة في جمع النفايات والمخلفات بفاعلية وسرعة.
  • يكفي أن يحصل المواطن على بيئة نظيفة من حوله وطرقات وشوارع خالية من القاذورات وما تنقله من أمراض مختلفة، وإزالة الأتربة والغبار والتخلص منها بشكل نهائي.
  • يمكن الاستفادة من العروض الحصرية والأسعار المناسبة جداً على الباقات الشهرية والسنوية للشركات، وهي أفضل من التعاقد مع أشخاص أو شركات غير متخصصة قد لا تقوم بالمهمة بالشكل المطلوب، وقد يتعرض العميل لدفع الأموال بدون الحصول على نتائج مُرضية.
  • العمل بأفضل التقنيات المتبعة في شركات التنظيف لبلوغ الأماكن الصعب الوصول إليها والعميقة، والتخلص من أوساخه والأتربة بها بشكل دقيق حتى تبدو مُلفتة وجاذبة للانتباه.
  • استخدام مواد للتنظيف من الأنواع العالية الجودة حتى لا تسبب أي آثار سلبية على مكان التنظيف، كما أنها آمنة على العمال وأصحاب المكان.
لا تنسي مشاهدة:   عقود نظافة الطائف 0502006070

كيفية البحث عن عقد نظافة الكتروني مدينتي

يمكنك البحث عن عقد نظافة الكتروني مدينتي المناسب لك عبر البحث على شبكة الانترنت، فهناك الكثير من الشركات الموثقة والمعتمدة من منصة مدينتي ويمكنك الحصول على طرق التواصل معها، وبعد التواصل يمكنك عقد مقابلة مع مندوب الشركة والتعرف على جميع المعلومات حول عدد العمال المناسبين للخدمة.

كما يمكن الحصول على معلومات حول الأدوات والمعدات المستخدمة، وطريقة العمل ومدى توافقها مع العميل، وسعر العقد إذا كان بشكل شهري أو سنوي، وعمل العقد مع الشركة متضمن جميع الاشتراطات اللازمة لضمان جميع الحقوق.

عقد نظافة بلدي

عقد نظافة الكتروني مدينتي يساعد على إزالة النفايات من المحلات التجارية عبر شركات مسؤولة عن تنفيذ المهمة على الوجه الأكمل، وهو عقد مُقدم من منصة بلدي للخدمات التعاقدية وتضمن المصداقية الشديدة للعميل في الحصول على الخدمات بأسعار ملائمة جداً، وذلك على جميع المهام ومنها تلميع وتنظيف الزجاج، تنظيف السجاد.

فضلاً عن تلميع التحف والفضيات، تنظيف ومسح السلالم، تطهير وتعقيم الحمامات، تنظيف المطابخ بأعلى مقاييس الجودة التي لا تتوفر في الشركات غير المشاركة في منظومة عقود المملكة، ويمكن الاعتماد عليها تماماً في أداء جميع الخدمات والمهام المطلوبة من خلال عمال لديهم باع طويل في العمل، ولا يتوانون عن تقديم الخدمات في أفضل صورة ممكنة، وفي الوقت المتفق عليه دون إضافة أي نوع من التكاليف الإضافية.

Scan the code
Call Now Button